شات ومنتدى يسوع بيحبك

هذة الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا
يسعدنا ان تنضم الى اسرتنا المتواضعة ....
مع تحيات اسرة شات ومنتدى يسوع بيحبك

شات ومنتدى يسوع بيحبك

المواضيع الأخيرة

» تم افتتاح شات يسوع بيحبك
الخميس يونيو 04, 2015 6:36 pm من طرف مينا موسى مرزوق

» 8 - سلسلة مقالات قصيرة عن الروح القدس - ابونا متى المسكين - غضب الروح
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 11:50 pm من طرف sallymessiha

» أهدم السد العالى
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 11:48 pm من طرف sallymessiha

» تعليمات الادارة
الإثنين أكتوبر 17, 2011 8:54 pm من طرف جان مجادي

» ماذا تريد ياقلم ؟؟!!
الأحد سبتمبر 25, 2011 7:44 pm من طرف sallymessiha

» معانى كلمات سفر القضاة
الأحد سبتمبر 25, 2011 7:38 pm من طرف sallymessiha

» انا اشرف صاحب ورشه لاعمال الالوميتال باب وشباك ومطابخ الوميتال 0127957985 وكمان01522406825
السبت يوليو 09, 2011 1:10 pm من طرف ashraf226677

» مطلوب مشرفين لاقسام منتديات الفادى
الإثنين يونيو 06, 2011 4:42 pm من طرف maged

» صور للسيد المسيح
الأربعاء مارس 02, 2011 10:39 pm من طرف مارتن عادل


    هانى سعيد: مبسوط في الزمالك وأطالب الإعلام بالتوقف عن تحريض الجماهير ضدي

    شاطر

    m&F
    عضو جديد
    عضو  جديد

    ذكر
    عدد الرسائل : 18
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 19/02/2009

    هانى سعيد: مبسوط في الزمالك وأطالب الإعلام بالتوقف عن تحريض الجماهير ضدي

    مُساهمة من طرف m&F في الخميس مارس 05, 2009 11:16 am

    طالب هاني سعيد المدافع الدولي في صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الصحافة ووسائل الإعلام كافة بالتوقف عن زرع الفتنة بينه وبين جماهير ناديه، وتحريضها ضده بما تشيعه عن عدم عطائه للفريق وتخاذله .

    وقدم سعيد الذي انضم للزمالك قادماً من الإسماعيلي بداية الموسم الحالي بعد صراع شديد بين القطبين، أداءاً لافتاً مع الفريق الأبيض في مباراته الأخيرة أما إنبي، والتي شهدت فوز الفريق على منافسه بهدف نظيف أحرزه اللاعب ، وتحقيق أول انتصار له في عام 2009 .

    وقال سعيد :" أن الإعلام هو من ينتقدني باستمرار ويتهمني بالتخاذل، ولكنني لا أرى موقفاً مماثلاً من مجلس الإدارة أو المسؤولين .. أنا لاعب ملتزم، وإذا كنت غير ذلك فلماذا أصر كل المدربين الذين توافدوا على النادي على الدفع بي بداية من هولمان ووصولاً لـ دى كاستال؟"

    وانتشرت أقاويل بين الجماهير دعمتها بعض الصحف عن تعمد اللاعب الظهور بشكل سيء في المباريات من أجل إجبار ناديه على تركه، ومن ثم الإنضمام للأهلي الذي صارع اللاعب من أجل الإنضمام إليه بداية الموسم، قبل أن يستقر به الحال داخل القلعة البيضاء .

    وقال نجم دفاع المنتخب المصري في تصريحات لبرنامج "الرياضة اليوم" بقناة دريم :" أنا شخص كبير وعاقل .. من المستحيل أن أتعمد اللعب بشكل سيء .. لقد حصلت على مبالغ مادية من النادي، ولذا فيجب علي أن أراعي ضميري وألتزم في التدريبات من أجل إتقان عملي .. لا أعرف ماذا تعني عبارة (بيلعب من غير نفس)؟ التي أعتادت الجماهير على ترديدها منذ إنضمامي للزمالك، ورغم ذلك ألتمس لهم العذر لأنهم يتأثرون بما تدعيه وسائل الإعلام" .

    وأضاف :" أن الصحافة تحملني مسؤولية النتائج السلبية التي نحققها، وحتى في حالة التعادل السلبي أكون أنا المسؤول" .

    وأنتقل سعيد للحديث عن تجربة الدفع بالناشئين التي قام بها النادي في الفترة الأخيرة، وظهرت نتائجها في مباراة إنبي بعد تألق اللاعبين الشباب وعلى رأسهم أحمد الميرغني وعلاء علي وصبري رحيل ومشاركة شريف أشرف وإبراهيم صلاح .

    وقال اللاعب الدولي :" نجوم الفريق حريصون على توجيه هؤلاء اللاعبين والتأكيد على أهمية تلك الفترة الحساسة .. يجب أن يتمسك هؤلاء بهذه الفرصة ويدركوا أن اللعب للفريق الأول في مثل هذا العمر يعتبر مسألة في غاية الأهمية" .

    وعلى الرغم من ذلك، أكد سعيد أنه لا غنى عن نجوم الفريق الكبار، "لأنهم من سيعمل على انتشال النادي من أزمته والخروج به من النفق المظلم" .

    واختتم اللاعب حديثه بالتأكيد على الراحة الكبيرة التي يشعر بها في الزمالك، معرباً عن رغبته في الاستمرار بين صفوف النادي العريق، بعد أن قال نصاً :" أنا سعيد في الزمالك وسأكمل عقدي معه، ومن لا يرغب في تصديق ذلك فليفعل" .

    ووجه النجم الدولي رسالة لجماهير ناديه بمساندة الفريق في جميع مبارياته والوقوف بجانبه في أزمته، مع الإلتزام بالسلوك الرياضي في التشجيع، بعيداً عن توجيه السباب والشتائم لبعض النجوم كما حدث في بعض اللقاءات مؤخراً .

    وانضم سعيد للزمالك يوليو الماضي بعد واقعة غريبة شهدت بدايتها التوقيع مع الزمالك واتمام النادي الأبيض لإجراءات شرائه من الدراويش، قبل أن تتوتر العلاقة بين الطرفين وتختفي العقود ويعلن اللاعب رغبته في الإنضمام للنادي الأهلي، ليخرج اتحاد الكرة بقراره النهائي الذي منح الفريق الأبيض حق ضم اللاعب لصفوفه بعد التوقيع معه مجدداً.

    ومنذ بداية مسيرته مع النادي الأبيض وقد لاحقت سعيد الشائعات التي تؤكد تخاذله، الأمر الذي أثر على مستواه مع الفريق، قبل أن تستقر الأمور مؤخراً ويتألق اللاعب بشكل لافت، خاصة بعد انتقاله للعب في الوسط بدلاً من مركز الليبرو .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 2:00 am